المؤتمرات والندوات والملتقيات والأيام الدراسة
Permanent URI for this collection
Browse
Recent Submissions
Item Open Access مساهمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تنمية الصادرات الجزائرية خارج قطاع المحروقات خالل الفترة )201(جامعة المسيلة, 2023-06-01) براهيمي, مسيكةItem Open Access نظام المعلومات التسويقية الدولي: مفتاح استراتيجي للتغلغل في األسواق الخارجية(جامعة المسيلة, 2023-06-01) براهيمي, سميرItem Open Access التوجه نحو قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة كآلية لتنمية الصادرات خارج قطاع المحروقات في الجزائر(جامعة المسيلة, 2023-06-01) مرابط, محمد; شوبار, الياسItem Open Access مساهمة استراتيجية الترويج الدولي في تنمية صادرات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجزائرية - دراسة حالة مؤسسة Br(جامعة المسيلة, 2023-06-01) د/ جمال لطرش، ط.د/ فريدة مسطرهددد ال را ةرادددا رادددع رامسدددة ستدددع يةدددتهوا رادددمةربمخما رامدددة راددد ا و متددد أد ربدددا راومو تدددا اددد رإسدددال راددد ا ع راشمدددل رايددد ش راددد ا ع بويدددما راوشمسدددتم د امدددت راسا دددتم راستيدددا را امددداع يةدددتهوم ت اددد بوومدددا دددتدةرم يؤاةدددا Brilex .ددد رسموددد م را ةرادددا ستدددع أدرت راوتت تدددا رامددد بودددل يدددل يددد ة ةددد رامةدددد اتوؤاةددددا يحددددد را ةراددددا بحتمددددد رل ددددا راومح ددددد ستم ددددت. دددد يددددتل ي ة ددددتم را ةراددددا أل راوؤاةددا بسموددد اددد ير خ دددت رامة خددد ستدددع رإسدددال راددد ا سشدددة رامتتر ددد لع راوت دددتتمع ي ر دددل رام ر دددد رال موددتس رالنمةنمددل يددن دداع يددن ددا أطددةب بسمودد ستددع بويددما راوشمسددتم د امددت يددن طددا راويددتة ا اددد راوسدددتةي را امدددا بتددد راسمودددتم راوختنمدددا. ر مةجدددل را ةرادددا وتدددا يدددن رام دددمتم أهو دددت دددة ةت بشوددد رلادددتامو رامة خمدددا را امدددا رلطدددةب اتدددت ت تاسا دددتم راستيدددا را امدددا رامددد بسددد سو دددةر ددد اسدددت اددمتا رب ددتاما يددل راسددتا را ددتة ع ددلر دد ب راشمددل را امددا رامدد بمومددر تاو ددتةت راستامددا ادد رامتددت ي يددل راسوا رامسة وومختم راوؤاةا يل إياتنما يسةاا ةد د أاستا يشتشةت.Item Open Access استراتيجية التسويق الدولي: محورية الدور في ظل التعقد البيئي وبدائل االختيار في إطار مسعى التدويل(جامعة المسيلة, 2023-06-01) ديلمي, فتيحةItem Open Access مساهمة استراتيجية الترويج الدولي في تنمية صادرات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجزائرية(جامعة المسيلة, 2023-06-01) لطرش, جمالItem Open Access استراتيجيات التسويق الدولي وأهميتها في اختراق االسواق الدولية(جامعة المسيلة, 2023-06-01) حامدي, احلامItem Open Access استراتيجيات التسويق الدولي وسبل الدخول الى االسواق الخارجية -سيفيتال مجمع تجربة(جامعة المسيلة, 2023-06-01) فلياشي, علاء الدينItem Open Access استراتيجيات التسويق الدولي وسبل الدخول الى االسواق الخارجية -سيفيتال مجمع تجربة(جامعة المسيلة, 2023-06-01) بن نجاعي, رانيةItem Open Access دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تنويع االقتصاد الوطني خارج قطاع المحروقات من خالل آلية التسويق الدولي(جامعة المسيلة, 2023-06-01) الوافي, رابح; حروز, عبد الحفيظItem Open Access دور إستراتيجيات التسويق الدولي في إقتحام األسواق الدولية(جامعة المسيلة, 2023-06-01) زواوي, عمرItem Open Access إشكالية مساهمة تكنولوجيات المعلومات واالتصال في تعزيز قدرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تنمية الصادرات خارج المحروقات(جامعة المسيلة, 2023-06-01) سماعيني, نعيمةItem Open Access إستراتيجيات اختراق األسواق الدولية - دراسة حالة شركة TOYOTA اليابانية للسيارات(جامعة المسيلة, 2023-06-01) شقرون, الورديItem Open Access استراتيجيات التسويق الدولي وأهميتها في اختراق األسواق الدولية(جامعة المسيلة, 2023-06-01) زواوي, حميدةItem Open Access أهمية التسويق الدولي في تعزيز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على اختراق األسواق الدولية(جامعة المسيلة, 2023-06-01) بوفاتح, نجاة; درويش, صفيةItem Open Access دور التسويق الدولي في فتح آفاق لتصدير المنتجات المحلية دوليا(جامعة المسيلة, 2023-06-01) قعيد, ابراهيم; دية, السعيدItem Open Access قراءة في اإلطار المفاهيمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودورها دعم التنمية.(جامعة المسيلة, 2023-06-01) بوزربة, رشيد; بن حميدة, عمارItem Open Access ستراتيجية التسويق الدولي: محورية الدور في ظل التعقد البيئي وبدائل االختيار في إطار مسعى التدوي(جامعة المسيلة, 2023-06-01) - فتيحة ديلميهدفت هذه الدراسة الى ابراز أهمية ومحورية الدور الذي تلعبه استراتيجية التسويق الدولي في اطار سعي المؤسسة لتدويل نشاطها ، خصوصا في ظل االنتقال من بيئة نشاط بسيطة ومعروفة الى بيئة نشاط جديدة تسم بالتعقيد والغموض. وباعتمادنا المنهج الوصفي التحليلي لمختلف الدراسات التي تناولت عناصر الموضوع؛ توصلنا الى جملة من النتائج لعل أهمها : أن المؤسسة الساعية الى أن تكون دولية في نشاطها يتعين عليها اعتماد استراتيجية للتسويق الدولي، وأن البدائل االستراتيجية المتاحة أمامها هي التكييف مقابل التنميط، التشتيت مقابل التركيز أو التكامل مقابل االستقاللية، وأن دور استراتيجية التسويق الدولي يكون من نقطة اإلقرار بالدخول الى األسواق األجنبي الى غاية إقرار شكل التنظيم التسويقي في الدول األجنبية المستهدفةItem Open Access معوقات ترقية وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الجزائر(جامعة المسيلة, 2023-06-01) زايد, الهامItem Open Access صندوق ضمان القروض كآلية لتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الجزائر(جامعة المسيلة, 2023-06-01) بن لخضر, السعيد; شنبي, صورية