Master Thesis
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing Master Thesis by Subject ": الكلمة المنطوقة الالكترونية، الوجهات السياحية، الوجهات السياحية الجزائرية"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على تسويق الخدمات(جامعة المسيلة, 2019) بوعافية ابراهيم, فتحي نور الدينالغرض من هذه الدراسة هو استكشاف مدى تأثير الكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) على نية السياح لزيارة وجهة سياحية. فالكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) أصبح معترفا بها كشكل مهم من أشكال الترويج التي تؤثر على مواقف المستهلك وسلوك الشراء. حيث أن الكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) مهمة بشكل أكثر في صناعة السياحة، التي يصعب تقييم منتجاتها غير الملموسة قبل الاستهلاك. إن الغرض من ذلك هو دراسة تأثير الكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) على قرار السياح بالسفر إلى الوجهات الجزائرية السياحية. تشير النتائج إلى أن الكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) يمكن أن تؤثر على قرار السفر بشكل واضح.