Graduate Reports - تقارير الليسانس
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing Graduate Reports - تقارير الليسانس by Subject "استراتيجية الاتصال-المؤسسة العمومية-المؤسسة الخدماتية"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access دور إستراتيجية الاتصال في تحسين أداء المؤسسة العمومية الخدماتية في الجزائر(جامعة محمد بوضياف كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية المسيلة, 2019-06-12) دبي هاجر - بن البار بن عليه, بن علي لبنىمن خلال لدراسة اتضح لنا الدور الفعال والحيوي الذي تلعبه إستراتيجية الاتصال في تحسين أداء المؤسسة العمومية الخدماتية في الجزائر ،لأنه يعتبر من الأنشطة الأساسية لقيام المؤسسة بمهامها على أكمل وجه ،اذ أن غياب وعدم فعالية استراتيجة الاتصال يسبب الكثير من الاضطرابات والعراقيل للمؤسسة ،خصوصا أنه تم رصد غياب أشخاص مكلفين بإعداد وتسيير استراتيجية الاتصال داخل المؤسسة (محل الدراسة) ،مما فرض على المؤسسة الجزائرية وخاصة الخدماتية بإعتبارها تعمل على التواصل وبصورة مباشر مع الجمهور، الاهتمام بإستراتيجة الاتصال لتحسين أداء المؤسسة وتحقيق غايتها من خلال وجود فريق عمل خاص يعمل على متابعة وحسن تسيير استراتيجية الاتصال هذا من جهة ،وكذلك العمل على تعزيز الثقة بالجمهور وتقديم أفضل النتائج والخدمات واعطاء صورة مشرفة ومرضية للمؤسسة من جهة أخرى. وقد ارتبطت اشكالية دراستنا هذه حول الدور الذي تلعبه استراتيجية الاتصال في تحسين أداء المؤسسة العمومية الخدماتية في الجزائر ،اذ يمكن القول أنه على المؤسسة تبني استراتيجية اتصال فعالة للحصول على أداء حسن ومتميز لتضمن الوصول الى غايات وتحقيق الخطة العامة للمؤسسة.