العدد 16
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد 16 by Subject "التسويق- الترويج-المهارات البيعية-ولاء الزبائن"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access دور المهارات البيعية في تحقيق رضا وولاء الزبائن للخدمة(Université de M'sila, 2016-12) ميمون, نبيلةتتناول هذه الدراسة واحدة من الموضوعات المهمة في مجال التسويق بشكل عام والترويج بشكل خاص، ألا وهي المهارات البيعية ودورها في تحقيق رضا وولاء الزبائن لخدمات المؤسسة الاقتصادية في بيئة الأعمال المعاصرة. تركز الدراسة على بعض المهارات الأساسية والواجب توفرها لدى رجال البيع ومنها مهارات الاتصال، مهارات مواجهة الاعتراضات، وكذا مهارات التعامل مع مختلف أنماط الزبائن.وقد توصلت الدراسة إلى أن لهذه المهارات دور في تحقيق رضا وولاء الزبائن للخدمة. الكلمات المفتاحية: المهارات البيعية، مهارات الاتصال، مهارات مواجهة اعتراضات العملاء، مهارة التعامل الانساني مع أنماط العملاء، البيع الشخصي، خدمة العملاء، رضا الزبائن، ولاء الزبائن