العدد 02
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد 02 by Author "حمزة, خوجة"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access التقويم التربوي في ظل المقاربة بالكفاءات. مادة العلوم الطبيعية نموذج(Université de M'sila, 2019-06) حمزة, خوجة; يوسف إسلام, لوكيةيهدف هذا المقال إلى تقديم تصور لمفهوم التقويم التربوي و بيداغوجيا المقاربة بالكفاءات مع التطرق لتعريف مادة العلوم الطبيعية، مع التركيز على توضيح أبعاد هذين المفهومين، والتأكيد على مضامينه النظرية والتطبيقية ، وبالتحديد حول العناصر التالية:- التعرف على مفهوم التقويم وبيدغوجيا المقاربة بالكفاءات ومستوياتها ومفاهيمها.التعرف على مفهوم مادة العلوم الطبيعية وكذلك على بعض أساليب تقويم مادة العلوم الطبيعية في ظل بيداغوجيا المقاربة بالكفاءات