العدد 16
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد 16 by Author "بن اعمارة, نصرالدين"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access تأثير كفاءة المزيج التسويقي على رضا الزبون - دراسة عينة من الزبائن -(Université de M'sila, 2016-12) بن اعمارة, نصرالدينتهدف هذه الدراسة إلى محاولة التعرف على أثر كفاءة عناصر المزيج التسويقي على رضا الزبائن باعتباره مفهوما يرتبط بصورة مباشرة بالنتائج التي تحققها المؤسسة وعلاقته بدرجة رضا الزبائن عن ذلك الأداء. حاولنا في هذه الدراسة عرض أهم مفاهيم كفاءة المزيج التسويقي والذي يتم بواسطته تحقيق رضا زبائن المؤسسة، تم إسقاط هذه الدراسة على مؤسسة كوندور ليتم التوصل إلى مجموعة من النتائج كان أبرزها أن عناصر المزيج التسويقي لمؤسسة كوندور تؤثر على رضا زبائنها.