دور الرقمنة في تحسين الأداء الوظيفي في مؤسسات التربية

Abstract

هدفت دراستنا إلى معرفة دور الرقمنة بوصفها متغيرا مستقلا، في تحسين الأداء الوظيفي فيمؤسساتالتربية،ببلدية المسيلة. اشتملت هذه الدراسة على جانب نظري وجانب تطبيقي، وتم الاعتماد على المنهج الوصفي باعتباره ملائما لمثل هاته الدراسات. ولاختبار صحة الفرضيات، وللوصول إلى الهدف من الدراسة، تم جمع المعلومات بتوزيع استبانة على عينة مقدرة بـ 40 مفردة من مجتمع البحث، وقد تم استخدام أدوات المعالجة الاحصائية وتحليل الانحدار البسيط والتباين، وخلصت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطية إيجابية ذات دلالة احصائية بين الرقمنة والأداء الوظيفي في مؤسسات التربية.

Description

Keywords

الرقمنة، الأداء الوظيفي، الأداء الوظيفي في مؤسسات التربية.

Citation

جامعة المسيلة

Collections