Faculty of Economic Sciences, Commerce and Management Sciences
Permanent URI for this community
.
Browse
Browsing Faculty of Economic Sciences, Commerce and Management Sciences by Subject ". L’OREAL علامة تجارية مشهورة، قرار الشراء، علامة"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access اثر العلامة التجارية المشهورة على قرار الشراء للمستهلك الجزائر يمن وجهة نظر عينة من طالبات جامعة المسيلة - دراسة حالة علامة loreal لمنتجات التجميل(جامعة محمد بوضياف المسيلة, 2017) بن ورخو, ايمانهدفت هذه الدراسة إلى معرفة درجة تأثير العلامات التجارية المشهورة على القرار الشرائي للمستهلك المشهورة، وهذا من وجهة نظر عينة من طالبات جامعة L’OREAL الجزائري، وذلك بالتطبيق على علامة المسيلة. من أجل تحقيق أهداف البحث قامت الباحثة باستخدام المنهج الوصفي في دراستها، كما استخدمت استبانة مؤلفة من ) 51 ( عبارة كأداة لجمع البيانات، وزعت على عينة عشوائية قوامها ) 06 ( مفردة من طالبات جامعة بالمسيلة. أظهرت الدراسة أن لشهرة العلامة التجارية أثر كبير في قرار الشراء للمستهلك الجزائري، من وجهة نظر العينة. .