العدد 06
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد 06 by Subject "التسويق الأخضر، المنتج الأخضر، المستهلك الأخضر، البيئة"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access التسويق الأخضر مبادئ وفرص من الفكر الإسلامي(Université de M'sila, 2019-12) عبد الرزاق, براهيمي; نجود, حمرييعد التسويق الأخضر ثمرة طيبة لمجهود تنظيري كبير في مجال التسويق، حيث أنه يرمي إلى تحقيق جملة من الأهداف المبنية على مبدأ الاستمرارية المستمدة من تحقيق مصلحة جميع أفراد المعمورة والوصول إلى أعلى درجات الرفاهية وتحقيق الأمان حاضرا ومستقبلا لكل مكونات البيئة. ضمن هده الورقة نبرز التوافق الموجود بين التوجه الإسلامي المتأصل وهذا النوع من الممارسة التسويقية الحديثة.