العدد 11
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد 11 by Subject "خدمات ما بعد البيع، إرضاء الزبون، جودة المنتوج، المركز السوقي، المؤسسة الصناعية."
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access أهمية خدمات ما بعد البيع في المؤسسة الصناعية - شركة كوندور إلكترونيكس-(Université de M'sila, 2014-06) فرحات, عباستهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور وأهمية خدمات ما بعد البيع في المساهمة في تحسين جودة المنتوج، والإصغاء للزبون والتواصل معه قبل قرار الشراء وبعده، وان تتميز بها المؤسسة الصناعية عن منافسيها، وتحسن بها مركزها السوقي، مع عرض وتحليل نتائج الدراسة الميدانية بإحدى المؤسسات الخاصة الصناعية الجزائرية وهي شركة كوندور الكترونيكس بولاية برج بوعريريج .