العدد 04
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد 04 by Subject "الفكر التسويقي - فرق كرة القدم المحترفة - منظمات اجتماعية- منظمات أعمال - مبدأ الربحية"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access الاقتصاد الرياضي(Université de M'sila , univ-msila.dz, 2010-12-15) دميش, محمديسعى هذا المقال إلى تناول ودراسة الإضافة التي يمكن أن يقدمها الفكر التسويقي لفرق كرة القدم المحترفة، ونقلها من مجرد منظمات اجتماعية وخيرية إلى منظمات أعمال تعتنق مبدأ الربحية، من مركز تكلفة إلى مصدر ربح وإنشاء للقيمة المضافة إن على المستوى الجزئي أو الكلي. باختصار الحديث عن مضمون جديد لمسمى فريق كرة قدم ألا وهو مؤسسة كرة قدم.