Institute Publications
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing Institute Publications by Subject "الترويج الرياضي-سلوك المستهلك الرياضي – الإعلان الرياضي-البيع الشخصي-تنشيط المبيعات."
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access أثر الترويج الرياضي على السلوك المستهلك الرياضي(Université de M'sila , univ-msila.dz, 2018-06) قوال, مصطفىهدفت هذه الدراسة إلى معرفة اثر ترويج الرياضي على السلوك المستهلك الرياضي ، حيث أن الترويج الرياضي هو كل الإجراءات الاتصالية و المعلومات حول المنتج أو الخدمة الرياضية للمستهلك الرياضي ، و ذلك من خلال بعض الأساليب الترويجية و متمثلة في الإعلان الرياضي ، البيع الشخصي و تنشيط المبيعاتوغيرها التي تعمل على تعزيز الوعي و التعريف بالمنتج الرياضي أو الخدمة الرياضية و بالتالي التأثير على القرار الشرائي للعميلإذن فإن الهدف النهائي للترويج الرياضي هو استهلاك المنتج الرياضيأو الخدمة الرياضية و بالتالي تحقيق الأهداف المنشودة .