Browsing by Author "): قوار أكرم"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access دور أبعاد جودة الخدمة المصرفية على جذب الزبون - دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والإحتياط وكالة برج بوعريريج(جامعة المسيلة, 2020) ): قوار أكرمأصبحت المصارف في الوقت الراهن مجبرة على تكيف خدماتها وأدائها مع متغيرات السوق الحالية التي أدت إلى نمو ووعي الزبون وارتفاع مستوى توقعاته اتجاه الخدمات المصرفية، نظرا لما يطلع عليه من خدمات وإمكانيات التي تقدمها المصارف وخاصة العمومية، ولذا يجدر بها الاهتمام بشكل كبير بالتسويق المصرفي الذي يعد ضعيفا إن لم نقل معدوما لدى المصارف، وتعتمد على هذا من خلال التعرف على تقييم الزبائن لمستوى جودة توقعات الزبائن والتي لا تحقق إلا بتوفر المعلومات على مستويات الجودة من منظور الزبائن ومحاولة قياس مدى إدراكهم لجودة الخدمة المصرفية و تقييمه لها، الأمر الذي يستلزم تطوير النظام المصرفي.