العدد _17
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد _17 by Author "بن ثابت, محمد الشريف"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي الاداء والاتجاه نحو نشاط رمي الجلة(Université de M'sila, 2015-12-15) بن ثابت, محمد الشريفهدفت الدراسة التعرف على اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي اداء واتجاه التلاميذ نحو نشاط رمي الجلة وكذلك معرفة اي الاسلوبين افضل ، اسلوب التعلم التعاوني او الاسلوب المعتاد في تحسين مستوي الاداء وتعديل اتجاه التلاميذ نحونشاط رمي الجلة وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احداهما تجريبية والاخلري ظابطة ، واشتملت العينة على 48 تلميذ تم اختيارهم بطريقة قصدية من تلاميذ السنة الرابعة متوسط