العدد 06
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد 06 by Author "بوكثير, جبار"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access القوى البيعية في المؤسسة الاقتصادية ـ الأهمية والأهداف(Université de M'sila, 2011-12) بوكثير, جبارإن التغيرات الجديدة التي أضحت تسود محيط المؤسسات الاقتصادية استلزم عليها اللجوء إلى سبل كفيلة لتحقيق أهدافها المسطرة، ومن هذه السبل القوى البيعية التي تتميز بخصائص فريدة تؤهلها لذلك. وتتمثل القوى البيعية في مجموعة من البائعين الذين يتم اختيارهم بعناية فائقة، ومن ثم تكوينهم وتدريبهم على تحقيق جملة من الأهداف والغايات التي ترى فيها المؤسسة الاقتصادية أنها ضرورية وصعبة المنال، وفي مقدمة ذلك تلك التي تتعلق ببيع منتجات المؤسسة، إضافة إلى المحافظة على الحصة السوقية واستقطاب زبائن جدد، وذلك من خلال الاتصال المباشر بالمستهلك النهائي.