العدد 08
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد 08 by Author "خان, أحلام"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access واقع تأثير التسويق الالكتروني على عناصر المزيج التسويقي المصرفي من وجهة نظر موظفي بنك سوسيتي جينيرال –الجزائر العاصمة-(Université de M'sila, 2019-09) خان, أحلام; قطاف, فيروز; مناني, صبرينةالملخص: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى ادراك الموظفين ببنك سوسيتي جينيرال بالجزائر العاصمة لواقع تأثير التسويق الإلكتروني على عناصر المزيج التسويقي المصرفي، أين نحاول الاجابة على التساؤل التالي: ما هو واقع تأثير التسويق الالكتروني على عناصر المزيج التسويقي المصرفي من وجهة نظر موظفي بنك سوسيتي جينيرال -الجزائر العاصمة- ؟ معتمدين في ذلك على المنهج الوصفي التحليلي بغرض وصف وتحليل المزيج التسويقي الالكتروني بالبنك محل الدراسة. ولتحقيق أهداف البحث وجمع البيانات اللازمة تم توزيع استبانة على عينة قوامها 40 موظفا في بنك سوسيتي جينيرال الجزائر وكالات الشراقة، الرويبة، ديدوش مراد. ومن ثمة معالجتها باستخدام برنامج التحليل الاحصائي (SPSS)، وقد توصلنا إلى أن تطبيق التسويق الالكتروني ببنك سوسيتي جينيرال بالجزائر العاصمة يؤثر على عناصر المزيج التسويقي المصرفي المتمثلة في الخدمة، السعر، التوزيع، الترويج، الأفراد، العمليات، البيئة المادية.