العدد_05
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing العدد_05 by Author "بارك, نعيمة"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access الابتكار أداة لجذب المستهلكين ومواجهة المنافسة في مؤسسات الاتصال الجزائرية بالإشارة إلى مؤسسة موبيليس- دراسة تحليلية -(Université de M'sila, 2011) بارك, نعيمةمع بداية القرن الواحد و العشرين و في ظل التطورات التي شهدها العالم المعاصر، و ما تفرضه من التغيرات المتلاحقة في شتى الميادين المعرفة أصبح الابتكار ضرورة حتمية للمؤسسات الاقتصادية لتطوير مخرجاتها وأساليب عملها بصفة مستمرة وذلك لجذب أكبر قدر ممكن من المستهلكين وتحسين نتائجها وتحقيق التميز ومواجهة المنافسة. فمؤسسات الاتصال بالجزائر أصبحت مضطرة على القيام بتنظيمات جديدة وإدخال هياكل مرنة وكفاءات تمكنها من التلاؤم بسرعة وبسهولة مع ديناميكية المحيط التقني والاجتماعي المحلي والدولي. وتهدف مؤسسة موبيليس من خلال عملية الابتكار إلى تطوير وتجديد عروضها وخدماتها، من أجل جذب أكبر قدر من المشتركين الجزائريين وتحقيق التميز التنافسي.