إيمان بن الصديق, فتيحة مبروكي2022-07-182022-07-182022http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/30635هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن دور مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة (مؤسسة بريد الجزائر(، لقد ركزنا في هذه الدراسة على موقع من خلال دراسة عينة من عشوائية من الجمهور لقد اعتمدنا على المنهج الوصفي كذلك من خلال معرفة الاستخدامات والإشاعات لهذه المواقع بالاعتماد على الاستبيان الذي ينقسم إلى ثلاث محاور: الأول أنماط التعامل مع مؤسسة بريد الجزائر والثاني طرق استخدام المؤسسة لمواقع التواصل الاجتماعي في تحسين صورتها أثناء الأزمات أما المحور الثالث اتجاهات جمهور بريد الجزائر من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة أثناء الأزماتدور، مواقع التواصل الاجتماعي، التحسين، الصورة الذهنية للمؤسسة، مؤسسة بريد الجزائر.دور مواقع التواصل الاجتماعي في تحسيـن صورة المؤسسة أثناء الأزمات -بريد الجزائر نموذجاThesis