رزيق, خولة2020-12-082020-12-082020-09http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/21862تهدف الدراسة إلى معرفة واقع الاتصال التسويقي بالمؤسسة العمومية مؤسسة اتصالات الجزائر بالمسيلة ، واستخدمت الدراسة المنهج المسحي، وطبقت على عينة من الموظفين المصلحة التجارية لاتصالات الجزائر، واعتمدت على أداة المقابلة التي تكونت من 17 سؤال، و توصلت الدراسة إلى أن: - أن مؤسسة اتصالات الجزائر تعتمد على الوسائل التقليدية والحديثة للاتصال التسويقي. - مؤسسة اتصالات الجزائر تشمل على الجهة المختصة في الاتصال التسويقي. - تولي مؤسسة اتصالات الجزائر اهتماما وأهمية للاتصال التسويقي.otherالاتصال التسويقي-اتصالات الجزائر – المؤسسة العموميةالاتصال التسويقي في المؤسسة العموميةمؤسسة اتصالات الجزائر بالمسيلةThesis