بوصلاح, خلود2019-02-202019-02-202018-06-18http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/8336هدفت الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة بين الذكاء الوجداني بأبعاده الخمسة والتوافق المهني لدى مديري التعليم الابتدائي ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم إستخدام المنهج الوصفي الارتباطي في الاعتماد على أدوات الدراسة التي تمثلت في مقياس الذكاء الوجداني وقياس التوافق المهني حيث بلغ حجم العينة 45 بالطريقة العشوائية البسيطة.otherالعلاقة، الذكاء الوجداني، التوافق المهني، مديري تعليم ابتدائيالذكاء الوجداني وعلاقته بالتوافق المهني لدى عينة من مديري التعليم الإبتدائيThesis