بلحاج, محمد2024-01-082024-01-082023-07-15http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/41817هدفت هذه الدراسة إلى التعرف دور التسويق الإلكتروني في تعزيز تنافسية المؤسسة الصناعية دراسة حالة مؤسسة كوندور- برج بوعريريج. وبعد الاطلاع ومراجعة المفاهيم والدراسات السابقة، تم بناء نموذج الدراسة وفرضياتها، ثم تصميم استبيان لجمع البيانات من عينة الدراسة، وبعد تجميع البيانات ومعالجتها باستخدام الأساليب الإحصائية المناسبة، توصلنا إلى أن التسويق الالكتروني لعزز ميزة التنافسية في المؤسسة الصناعية؛otherالتسويق الالكتروني، التنافسية، تكنولوجيا المعلومات، الأنترنتدور التسويق الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الصناعيةThesis