بعيطيش, شعبانعيسى, يحه2019-06-122019-06-122016-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/14239دفت الدراسة إلى توضيح كيفية الاستفادة من المزايا التي تقدمها تكنولوجيا المعلومات في بناء والاحتفاظ بـ علاقات دائمة ومربحة مع الزبائن. من خلال تناولها لموضوع إدارة علاقات الزبائن الالكترونية"ECRM" ، ومجالاته، ومنافعه، والتعرف على أهمية الانترنت والمواقع الالكترونية، وكذا الكتابة الالكترونية كأحد أساليب بناء العلاقة مع الزبائن. وخلصت الدراسة إلى أن تكنولوجيا المعلومات بصفة عامة والانترنت بصفة خاصة، تتيح فرصة كبيرة أمام المؤسسات لبناء علاقات مع الزبائن تساهم في تحقيق رضاهم وولائهم ، ومن ثم تحقيق العديد من المزايا التنافسية لها.إدارة علاقات الزبائن الالكترونية "ECRM"، تكنولوجيا المعلومات، الانترنت.دور تكنولوجيا المعلومات في إدارة العلاقة مع الزبائنArticle