كلثوم إبراهيمي, موسى زاهـــــــد2022-07-132022-07-132022http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/30262هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الإعلام السياحي الرقمي ودوره في التعريف بالموروث السياحي المحلي - دراسة ميدانية على عينة من طلبة علوم الإعلام والاتصال بجامعة المسيلة، وتندرج هذه الدراسة ضمن الدراسات الوصفية، وقد اعتمدنا على المنهج الوصفي، وقد تم استخدام استمارة الاستبيان كأداة لجمع البيانات طبقت على عينة عشوائية قدرت بـ50 فردا، وقد توصلت الدراسة إلى النتائج التالية: - الإعلام الرقمي يساهم بدرجة كبيرة في التعريف بالموروث الثقافي لدى عينة الدراسة -يمكن الاستفادة من وسائل الإعلام الرقمي في تنشيط السياحة المحلية بالولاية من خلال نشر المواضيع المتعلقة بالسياحة على صفحات مواقع التواصل - درجة استخدام الإعلام السياحي الرقمي في ولاية المسيلة عالية وتشير إلى المدى البعيد لدى عينة الدراسة - استخدام الإعلام الرقمي يؤثر على المدى البعيد في السياحة المحلية لولاية المسيلة.السياحة، الإعلام السياحي الرقمي، الموروث المحليالإعلام السياحي الرقمي ودوره في التعريف بالموروث السياحي المحلي دراسة ميدانية على عينة من طلبة علوم الإعلام والاتصال بجامعة المسيلةThesis