بوهزة, محمدمحلب, فائزة2019-06-132019-06-132016-12http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/14318تتم صياغة استراتيجية المؤسسات بعد تحديد أهدافها الاستراتيجية التي تتضمن أهداف كل الأطراف ذات المصلحة المؤثرة في مصير المؤسسة. تهدف هذه الدراسة إلى عــرض حالة شركة اتصالات عالمية رائدة قـامت بالتوفيق بين مطالب مختلف الأطراف ذات العلاقة الاستراتيجية بها وهي شركة Ooredoo. وتم التوصل من خلالها إلى أنه ينبغي على كل المؤسسات الاقتصادية دراسة وتحليل كل الأطراف ذات العلاقة باستراتيجيتها، تحديد مطالبها وتكييف استراتيجيتها بما يحقق رضا هذه الأطراف واستمرار وتوازن المؤسسة.الأطراف ذات المصلحة، استراتيجية المؤسسة، Ooredoo.استراتيجية المؤسسة وعلاقتها بالأطراف ذات المصلحة - عرض حالة OoredooArticle