عروسي, الأمينتمشباش, محمدبن عميروش, سليمان2018-07-262018-07-262018-05-042352-989Xhttp://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/5240يهدف هذا المقال إلى دراسة توظيف التغذية الراجعة أثناء حصة التربية البدنية و الرياضية لدى الأساتذة المبتدئين و الأساتذة ذوي الخبرة. و أظهرت النتائج المتوصل إليها أن هناك فروق ذات دلالة إحصائية في كمية التغذية الراجعة الموظفة من طرف الأساتذة. و ذلك خاصة في نوعين و هما التغذية الراجعة الإرشادية و العاطفية الإيجابية و التي كانت لصالح الأساتذة ذوي الخبرة. و في المقابل أظهر الأساتدة المبتدؤون توظيفا للتغذية الراجعة الناقدة البسيطة و الإعلامية البسيطة و التغذية الراجعة العاطفية السلبية.التغذية الراجعة؛ أنواع التغذية الراجعة؛ حصة التربية البدنية و الرياضية؛ الأساتذة المبتدئين و ذوي الخبرة.توظيف التغذية الراجعة من طرف أساتذة التربية البدنية و الرياضية دراسة مقارنة بين الأساتذة المبتدئين و ذوي الخبرةArticle