براهيمي, مليكةعفاف, أوصيف2023-07-042023-07-042023-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/40006أجريت هذه الدراسة على عينة من مشتركي قناة خبيب حيث هدفت إلى معرفة دور قنوات اليوتيوب الجزائرية في الترويج للسياحةنظرا للمزايا التي تتمتع بها قنوات اليوتيوب والتي سجلت نسب مشاهدة كبيرة فهي تعتبر أداة مروجة بامتياز وهذا ما أكدته الدراسة في مختلف فصولها. استخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي وعينة قصدية تم تحديدها بـ 100 مفردة معتمدين في ذلك على استمارة استبيان إلكترونيةotherقنوات يوتيوب - سياحة - ترويج–خبيبدور قنوات اليوتيوب الجزائرية في الترويج للسياحة قناة خبيب أنموذجا - دراسة ميدانية على عينة من متابعي القناةThesis