بن ميصرة, عبد الر حمان2018-05-302018-05-302015-06-152170-0818http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/4741تهدف هذه الدراية الى التعرف على دور الالعاب التربوية الموجهة في تنمية الكفاءات الحركية لدي اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنوات ولتحقيق اهداف هذه الدراسة استخدم المنهج التجريبي على مجموعتين تجريبية وظابطة شملت 40 طفلا وطفلة للعينة ، وتمت المعالجة الاحصائية بالنسب المئوية والمتوسطات الحسابية واختبار (ت ). واشارت نتائج هذه الدراسة الى تحسن فس مستوي الكفاءة الحركية الذي يعزي دور الالعاب التربوية الموجهة مع وجود فروق ذات دلالة احصائية بين المجموعتين الذي يمس جميع المتغيرات ولصالح المجموعة التجريبية .الالعاب التربوية الموجهة تنمية الكفاءات الحركية اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنواتدور الالعاب التربوية الموجهة في تنمية الكفاءات الحركية لدي اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنواتArticle