خرخاش رحيمة, بوطي رانية-قفي نسرين2021-01-102021-01-102020-09http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/23166أصبح صفحات الأنترنت من الوسائط التكنولوجية حديثة الاستعمال المهمة والمنتشرة بين أوساط الطلبة الجامعيين الجزائريين حيث أن لها أثر بشكل كبير على هذه الفئة من الشباب لما يتميز به من خصائص تلبي احتياجاتهم وتشبع رغباتهم، حيث ساعدت سهولة التعامل مع الأنترنت وتفاعليتها في زيادة جاذبيته مما جعله يخرج من دائرة الاستخدام الشخصي إلى الاستثمار حيث تحاول إدارات المؤسسات الإعلانية اعتماده كمحطة لعرض إعلاناتها عبر صفحاته بمختلف الأشكال المتاحة، فالإعلانات الإلكترونية لها تأثيرها وفق ما سبق سرده في الدراسة في مختلف مراحل السلوك الاستهلاكي والشرائي، لهذا وجب على مختلف الشركات والمؤسسات التجارية الاهتمام بهذه الإعلانات وضرورة مراعاة خصوصية الطالب كمستهلك ذو أنماط استهلاكية خاصة.otherالفيس بوك، التواصل الاجتماعي، الطلبة الجامعيين، الأنترنت، شركات الاتصالاتدور الفيس بوك في تواصل الطلبة الجامعيينThesis