: مقران حسيبة2018-02-052018-02-052015http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/2449تهدف هذه الدراسة إلى تبيان الدور الذي تلعبه تكنولوجيا المعلومات في تطوير استراتيجية التسعير، وذلك بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الاشكالية، و منه تم تحديد الاطار النظري لتكنولوجيا المعلومات و كذلك استراتيجيات التسعير في البيئة الالكترونية. بالإضافة إلى ادراج دراسة حالة لاتصالات الجزائر للهاتف النقال "موبيليس" لمعرفة دور تكنولوجيا المعلومات في تطوير استراتيجية التسعير. ومنه استنتجنا بأن تكنولوجيا المعلومات لاتصالات الجزائر للهاتف النقال "موبيليس" تتمتع نوعا ما بجودة عالية إلا أنها تتبع الاستراتيجيات المناسبة في تقديم مختلف العروض و الخدمات المقدمة للزبائن.other: تكنولوجيا المعلومات، استراتيجية التسعيردور تكنولوجيا المعلومات في تطوير استراتيجية التسعيردراسة حالة: مؤسسة موبيليسThesis