مويسات, حمزة2023-05-022023-05-022016-06-11http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/36199وفي ختام هذه الدراسة التي كانت موسومة بعنوان " دور الانترنيت في مجال تسويق الخدمات حالة مؤسسة موبيليس" يمكن القول أنه بات من الضروري استغلال شبكة الانترنيت خاصة على مستوى المؤسسات الخدمية (موبيليس) بالاستفادة من خدمتها واستغلالها في تحقيق أهداف إستراتيجية المزيج التسويقي والعمل على تسخيرها لصالح الزبائن (المشتركين) في المؤسسة إذ أن العمل الحقيقي لمؤسسة موبيليس هو قدرتها على التحكم بالقدر المستطاع لفوائد الشبكة لصالح الزبون بالمؤسسة حيث أصبح من المؤكد وفي إطار المنافسة السائدة في البدائل الأخرى (المؤسسات الأخرى) العمل جاهدة على إعطاء أهمية كبيرة لإدخال تكنولوجيا شبكات الانترنيت على مستوى القطاع لما لها من أثر ايجابي في تحسين أداء المؤسسة وبصورة واضحة في تجسيد إصلاحات الخدمات المقدمة للأفراد وبالتالي كل هذا يتيح فرصة القضاء على الذهاب إلى المؤسسات الخدمية بطلب الحصول على خدمة.الانترنيت / تسويق الخدماتدور الانترنت في مجال تسويق الخدمات دراسة حالة عينة من زبائن مؤسسة موبيليس للإتصالات بالمسيلة(بلدية مسيف)Other