رايس خولة2022-07-252022-07-252022http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/30954ارتبط محور الدراسة و اشكالية دراستنا هذه حول الدور الذي تلعبه استراتيجية الاتصال في تحسين أداء المؤسسة العمومية الخدماتية في الجزائر ،اذ يمكن القول أنه على المؤسسة تبني استراتيجية اتصال فعالة للحصول على أداء حسن ومتميز لتضمن الوصول الى غايات وتحقيق الخطة العامة للمؤسسةالاستراتيجية، الأداء، المؤسسة الخدماتية.دور إستراتيجية الاتصال في تحسين أداء المؤسسة العمومية الخدماتية في الجزائر. دراسة ميدانية بمديرية اتصالات الجزائر "فرع لاكتال" بالمسيلة.Thesis