بن ثابت, محمد الشريف2018-05-312018-05-312015-12-152170-0818http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/4764هدفت الدراسة التعرف على اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي اداء واتجاه التلاميذ نحو نشاط رمي الجلة وكذلك معرفة اي الاسلوبين افضل ، اسلوب التعلم التعاوني او الاسلوب المعتاد في تحسين مستوي الاداء وتعديل اتجاه التلاميذ نحونشاط رمي الجلة وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احداهما تجريبية والاخلري ظابطة ، واشتملت العينة على 48 تلميذ تم اختيارهم بطريقة قصدية من تلاميذ السنة الرابعة متوسطاسلوب التعلم التعاوني الاداء الاتجاه رمي الجلةاثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي الاداء والاتجاه نحو نشاط رمي الجلةArticle