فاطمة, بلفول2019-03-212019-03-212016-06-24http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/12188وفي ضوء النتائج التي أسفر عنها البحث فيما يتعلق بتأثير الاعلانات التلفزيونية على سلوك المستهلك ،نشير إلى وجود أثر ايجابي للإعلان التلفزيوني في مراحل تسبق الشراء ، تبدأ من مرحلة جذب الانتباه للإعلان المتمثلة في الشكل الفني للإعلان ،ثم تليها إثارة الاهتمام من خلال تزويد المستهلك بقدر هائل من المعلومات حول المنتج ، ومن ثمّ استثارة الرغبة لاعتبارها الخطوة الأولى في التأثر بالإعلانotherالإعلانات التلفزيونية- قنوات - سلوك المستهلكتأثيـر الإعلانات التلفزيونية في قنوات MBCعلى سلوك المستهلك دراسة ميدانية لعينة من سكان ولاية المسيلةThesis