مسعود, عبد المجيدعيساوي, السعيد2023-09-202023-09-202023-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/40865هدفت دراستناالىالكشفعنالياتالتسويقالالكترونيوخاصهفيسبوكفيتحسينالصورةالذهنيةللمؤسسةمنخلالالاعتمادعلىتحليلالمحتوىلصفحهوكالهالوافدينللسياحةوالاسفاربالمسيلةوقداعتمدتهذهالدراسةعلىالمنهجالوصفيالتحليليوعينتهاممتدةمن 23 جانفي 2023 الى 21 أفريل 2023وقد اعتمدناعلىأداةتحليلالمضمونفيهذهالدراسة وقدخلصتالدراسةاناغلبالمؤسساتالتجاريةوالوكالاتالتيتسعىالىتحقيقربحمادييعتمدونعلىمنصاتالتواصلالاجتماعيحيثيتبينمنخلالتحليلمضمونصفحهوكالهالوافدينللسياحةوالاسفاربالمسيلةانأكثرالمواضيعالمستخدمةهيالتسويقوزيادةنسبهالتفاعلوجذبمتابعينجددللصفحةكمااكدتالدراسةاننسبهتفاعلالجمهورمعالمنشوراتيعتمدعلىالاعجاباتبنسبةمعتبرةotherفيسبوك – التسويق الإلكتروني – الصورة الذهنيةأليات التسويق الالكتروني ودورها في تحسين الصورة الذهنية تحليل مضمون صفحة وكالة الوافدين للسياحة والاسفارThesis