هاشمي, رحاب هبةسعيدي, مليكةإيمان, فكرون2023-10-292023-10-292023-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/41227oتهدف هذه الدراسة الى التعرف على المشكلات النفسية لدى تلاميذ الابتدائي بعد العودة الى التدريس الحضوري. oالتعرف على مستوى القلق لدى تلاميذ الابتدائي بعد العودة الى التدريس الحضوري. oالتعرف على مستوى الخوف لدى تلاميذ الابتدائي بعد العودة الى التدريس الحضوري. oالتعرف على مستوى الغضب لدى تلاميذ الابتدائي بعد العودة الى التدريس الحضوري. و بعد جمع المعلومات و معالجتها توصلنا الى النتائج التالية : إن مستوى المشكلات النفسية المترتبة عن النظام الحضوري لدى تلاميذ الابتدائي بعد جائحة الكورونا منخفض. إن مستوى الخوف لدى تلاميذ الابتدائي بعد جائحة الكورونا منخفض.  إن مستوى القلق لدى تلاميذ الابتدائي بعد جائحة الكورونا منخفض. إن مستوى الغضب لدى تلاميذ الابتدائي بعد جائحة الكورونا منخفضotherالمشكلات النفسية, المنظومة التربوية, جائحة فيروس كورونا ,القلق, الغضب, الخوفالمشكلات المترتبة عن النظام الحضوري لدى تلاميذ الابتدائيات بدائرة بوسعادة بعد جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمينThesis