بن اعمارة, نصرالدين2019-06-132019-06-132016-12http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/14338تهدف هذه الدراسة إلى محاولة التعرف على أثر كفاءة عناصر المزيج التسويقي على رضا الزبائن باعتباره مفهوما يرتبط بصورة مباشرة بالنتائج التي تحققها المؤسسة وعلاقته بدرجة رضا الزبائن عن ذلك الأداء. حاولنا في هذه الدراسة عرض أهم مفاهيم كفاءة المزيج التسويقي والذي يتم بواسطته تحقيق رضا زبائن المؤسسة، تم إسقاط هذه الدراسة على مؤسسة كوندور ليتم التوصل إلى مجموعة من النتائج كان أبرزها أن عناصر المزيج التسويقي لمؤسسة كوندور تؤثر على رضا زبائنها.المزيج التسويقي، رضا الزبائن.تأثير كفاءة المزيج التسويقي على رضا الزبون - دراسة عينة من الزبائن -Article