مختاري جهيدة, لطرش سميرة2019-10-062019-10-062019-06-12http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/17404يعتبر الاتصال الخارجي واجهة بالغة الأهمية تعتمد عليها المؤسسات وقنواته المتنوعة والمتعددة والتطبيق الفعال لها وبالتالي تقديم خدمات عمومية جيدة تتماشى مع رغبات الجمهور الخارجي وما تناولناه في هذه الدراسة هو دور الاتصال الخارجي في تسويق الصورة الذهنية للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين للتعرف على الدور الفعال له وعلى مختلف وسائله وأشكاله التي يتم من خلالها تحسين الخدمات العمومية بهذه المؤسسة.تسويق – نقل - مؤسسة الوطنية للنقلدور الاتصال الخارجي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة دراسة حالة المؤسسة الوطنية لنقل البحري للمسافرينThesis