أكرم, بورزق2024-01-072024-01-072023-07-15http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/41796تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي یلعبه التـرویج فـي زیـادة المبیعـات ، حیـث قمـنا بمعاینـة مختلـف الحملات الترویجیة المعتمدة من طرف المؤسسة ، حیث توصلت هذه الدراسة إلى نتائج كان أهمها مساهمة عناصر المزیج الترویجي في زیادة المبیعات وذلك من خلال ما یبرزه الاعلان، وما تقوم به تنشیط المبیعات من مهام ، وما تجسده العلاقات العامة وما یترجمه البیع الشخصـي مـن تعـاملات، كمـا توصـلنا أن المـزیج الترویجـي لمؤسسة اتصالات الجزائر یحقق زیادة في المبیعات.otherأهمية الترويج في زيادة مبيعات المؤسسةمطاحن الحضنة المسيلةThesis