صونيا دراج, مريم تاهمي2019-09-262019-09-262019-06-12http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/16565هدفت الدراسة إلى الكشف عن العلاقة بين إستراتيجية العصف الذهني و تنمية مهارة التعبير الكتابي لدى تلاميذ السنة ثالثة متوسط , باستخدام المنهج التجريبي طبقت الدراسة على عينة مكونة من (30) تلميذ , وتلميذة حيث تم توزيعها في مجموعة التجريبية حجمها تلميذ (ة) و المجموعة الضابطة حجمها (30) تلميذ (ة) وتم استخدام الأساليب الإحصائية : المتوسط الحسابي .otherالإستراتيجية , العصف الذهني , المنهج التجريبي , التعبير الكتابي .استراتيجية العصف الذهني وعلاقتها بتنمية مهارة التعبير الكتابي لدى تلاميذ السنة الثالثة متوسط.Thesis