مبروك بثينة, ربيع أحلام2021-07-182021-07-182021-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/25123الإطار المنهجي 1. إشكالية الدراسة 2. تساؤلات الدراسة 3. أهداف الدراسة 4. أهمية الدراسة 5. مصطلحات الدراسة 6. منهج الدراسة 7. مجتمع وعينة الدراسة 8. حدود الدراسة 9. الدراسات السابقة استمارة واستبيان الجانب التطبيقي المصادر والمراجع نتائج الدراسة: - معظم افراد العینة أجزموا بأن المؤسسة یسودها نوعا من العلاقات التواصلیة الجیدة التي تساعد على نجاح الإتصال و تمریر الوسائل بسهولة و دون تحریف للمعاني و ذلك یتم في ظل قیادة دموقراطية . - هناك قصور و نقص في أنشطة الاتصال الخارجي بالمؤسسة التربوية الجزائرية و هذا بناء على ما جاء في إجابات العینات علاقة المؤسسة بمحیطها و بیئتها الخارجیة ضعیفة و غیر فعالة.otherواقع الإتصال الدّاخلي في ثانوية هواري بومدين –البويرة- دراسة وصفية تحليليّة على العاملين بالثّانوية 2020-2021Thesis