- نويوة رابح, - عبد الكبير لمياء2022-08-042022-08-042022http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/31297مما سبق ذكره من معلومات نظرية ومعلومات تطبيقية تبين لنا بأن التسويق الالكتروني بات أحد أهم الانشطة التي تساعد على تيسير عملية عرض الخدمات وترويجها بالإضافة إلى اعتماده على إتاحة فرص التواصل ما بين المؤسسات الخدماتية والزبائن من خلال الانترنت دون جهد يبذل من طرف الزبون أو المؤسسة وهذا مايكسبها عدد أكبر من العملاء حيث أنه كلما زاد عدد المتابعين والمشتركين للمواقع الالكترونية للمؤسسة زادت نسبة الخدمات المقدمة واتسع نطاقها وتطورها.دور التسويق الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للخدمات البريدية دراسة حالة زبائن بريد الجزائر بولاية المسيلةThesis