قوادري, مرزاقة2020-12-082020-12-082020-09http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/21876هدفت الدراسة الحالیة إلى التعرف على هدفت الدراسة في الكشف عن دور التوجيه المدرسي في معالجة ظاهرة العنف المدرسي لدى تلاميذ الطور الثانوي من وجهة نظر أستاذتهم، ولتحقیق أهداف الدراسة، تم استخدام استمارة الاستبيان، طبقت على عینة مكونة من (50) تلميذ وتلميذة متمدرسين بالطور الثانويotherالتوجيه المدرسي، العنف المدرسي، الطور الثانويدور التوجيه المدرسي في معالجة ظاهرة العنف المدرسي لدى تلاميذ الطور الثانوي من وجهة نظر أستاذتهم - دراسة ميدانية ببعض المدارس الابتدائية بولاية المسيلةThesis