رشا, جغداليعبد الرزاق, بن ريةالميلود, لبرة2021-10-112021-10-112021-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/26878لم يعد التعامل مع الاتصال باعتباره عنصرا هاما لنجاح المؤسسات في أداء مهامها وتحسين علاقتها الخارجية بحاجة إلى تبرير، حتى أصبح يستحيل اليوم تصور أي مؤسسة لها أهداف وغايات من دون اتصال خارجي يضمن لها اتصالا حقيقيا على المستوى الخارجي، ولعل الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز من بين المؤسسات الاقتصادية الجزائرية التي عرفت تغيرات في نمط تسييرها نتيجة موجة إعادة الهيكلة الأخيرة التي أملتها الظروف الجديدة لاقتصاد السوق، والتي فرضت على المؤسسة موقعة الاتصال ضمن استراتيجيات عملها ساعية لكسب ثقة الزبون من أجل تحسين صورتها الذهنية.otherالاتصال الخارجي، الصورة الذهنية، المؤسسة الاقتصادية.دور الاتصال الخارجي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاقتصاديةThesis