مصطفى, دروازي، احمد, بوسكرة2020-12-212020-12-212019http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/22450تندرج هذه الدراسة في حقل الدراسات المعنية التي تهتم ببحث وتحليل نظرية الأجندة من خلال تقديم برنامج إعلامي في المجال الرياض ي يوائم ويلبي أولويات الجمهور ويبلغ المشاهد كيف يفكر في الوقت الذي تنوعت فيه البرامج والحصص الرياضية في التلفزيون الجزائري ، و يسعى هذا البرنامج الإعلامي هادفا في تحقيق رغبات و أولويات بالمكون المعرفي ومرو ً الجمهور بادءا را بالمكون الوجداني وأخيرا المكون السلوكيالبرنامج الإعلامي الرياض ي المكون المعرفي المكون الوجداني المكون السلوكياقتراح برنامج إعلامي رياض ي يلبي أولويات الجمهور الجزائريArticle