داوش, أم السعد2019-10-032019-10-032019-06-12http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/17087انطلقت الدراسة من رؤية عامة ترى أن التفاعل هو السمة الأبرز لسمات الإعلام الجديد، مما أسس لنمط جديد من الاتصال تتغير فيه العلاقة بين أطراف العملية الاتصالية لاسيما بعد الانتقال لمرحلة ما بعد التفاعلية وهي المرحلة التي سمحت بتبادل الأدوار بين المرسل والمستقبل وتحكم الأخير بشكل ملفت في العملية الاتصالية. وفي هذا الإطار سعينا الى تسليط الضوء على الصفحة الرسمية لإذاعة القران الكريم الجزائرية على الفيس بوك للاطلاع على مدى توفيرها لخاصية ما بعد التفاعلية، والى مدى تأثيرها على علاقة القائمين بالاتصال والمستخدمينبها.: ما بعد التفاعلية، القائم بالاتصال، المستخدمينتأثير خاصية ما بعد التفاعلية على العلاقة بين القائم بالاتصال والمستخدمين دراسة وصفية لصفحة إذاعة القرآن الكريم الجزائرية على موقع الشبكة الاجتماعية face bookThesis