بوعافية ابراهيم, فتحي نور الدين2019-07-232019-07-232019http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/15717الغرض من هذه الدراسة هو استكشاف مدى تأثير الكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) على نية السياح لزيارة وجهة سياحية. فالكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) أصبح معترفا بها كشكل مهم من أشكال الترويج التي تؤثر على مواقف المستهلك وسلوك الشراء. حيث أن الكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) مهمة بشكل أكثر في صناعة السياحة، التي يصعب تقييم منتجاتها غير الملموسة قبل الاستهلاك. إن الغرض من ذلك هو دراسة تأثير الكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) على قرار السياح بالسفر إلى الوجهات الجزائرية السياحية. تشير النتائج إلى أن الكلمة المنطوقة الإلكترونية (e-wom) يمكن أن تؤثر على قرار السفر بشكل واضح.: الكلمة المنطوقة الالكترونية، الوجهات السياحية، الوجهات السياحية الجزائريةأثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على تسويق الخدماتThesis