بن صغير خلود, زياني فوزية2021-07-182021-07-182021-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/25110في الأخير نستنتج أن الألعاب الالكترونية بقدر ماهي متعة بقدر ما تسبب ضررا من جراء إدمانها فهي يمكن أن تغرس لدى المراهق العنف والعدوان في سلوكه خاصة في غياب الرقابة عليه وليس هذا فقط بل يمكن ان تصبح هاجسا وتؤثر على دماغ المراهق مما ينتج مضاعفات جسدية وحتى نفسية تصعب له حياته مستقبلا حيث انها لا تسرق الوقت فقط بل تقتل فيه حتى شخصيته دافع العيش والاحساس بالحياة وتعرقل مشاغله اليومية وتبعده عن متعة الأهل والأصدقاء ليصبح بذلك حبيس العالم الافتراضي منغمسا في تحقيق أهداف وهمية.otherالمراهقون، الألعاب الاليكترونية، المتعة، العدوانيةالمراهقون والألعاب الاليكترونية بين المتعة وغرس العدوانيةThesis