يعقوبي, فاتح2018-05-282018-05-282014-06-152170-0818http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/4657هدف البحث الى دراسة رنامج تدريبي بالقصص الحركية على تنمية الابداع الحركي لدي الاطفال المتخلفين ذهنيا القابلين للتعلم في تنمية بعض قدرات الابداع الحركي والمتمثلة في الطلاقة الحركية ، المرونةالحركية والاصالة الحركية واشتملت الدراسة على 18 تلميذا تم اختيارهم بصورة عمدية وتم تقسيم التلاميذ الى مجموعتين متساويتين اي 9 تلاميذ للمجموعة التجريبية و9 تلاميذ للمجموعة الظابطة واستغرق البرنامج التدريبي 8 اسابيع خصصت فيها40 لعبة لكل برنامج موزعة على 5 وحدات تعليمية في الاسبوعالقصص الحركية تنمية الابداع الحركي الاطفال المتخلفين ذهنيا القابلين للتعلمتاثيربرنامج تدريبي بالقصص الحركية على تنمية الابداع الحركي لدي الاطفال المتخلفين ذهنيا القابلين للتعلمArticle