مريم, عبد الكريم2021-09-202021-09-202021-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/26280هدف هذه الدراسة هو التعرف على مدى تأثير تسويق المحتوى على أبعاد شخصية العلامة التجارية، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي. لتحقيق ذلك استخدم الاستبيان كأداة للدراسة، حيث شمل عناصر تسويق المحتوى (الملائمة، الموثوقية، القيمة، الجاذبية، العاطفة)، وكذا أبعاد شخصية العلامة التجارية (الإخلاص، الإثارة، الكفاءة، الرقي، العاطفة). تم تجميع البيانات الميدانية من عينة حجمها 300 من المتعاملين مع مؤسسة أوريدو. توصلت الدراسة إلى وجود اثر ذو دلالة إحصائية لتسويق المحتوى على أبعاد شخصية العلامة التجارية لمؤسسة أوريدو، كما أن عناصر تسويق المحتوى معنوية في التأثير على شخصية العلامة التجارية لمؤسسة اوريدو.otherتسويق المحتوى، شخصية العلامة التجارية، الإخلاص، الإثارة، الكفاءة، الرقي، الصلابة، مؤسسة أوريدواثر تسويق المحتوى على ابعاد شخصية العلامة التجاريةدراسة حالة مؤسسة أوريدو (Ooredoo)Thesis