احمد طويلاسماعيل تيطراوياشراف:يوسف جغلولي2024-07-042024-07-042024-07-04https://dspace.univ-msila.dz/handle/123456789/43239هدفت هذه الدراسة للكشف عن التعرف على إدارةالوثائق الإلكترونــــية وعلاقـــتها بـــجودة الخدمات العامــة، وذلك من خلال إجراء دراسة ميدانية على للوثائق البيداغوجية لطلبةا لماستر 1 علم الاجتماع بجامعة المسيلة، تحقيقا لهذه الأهداف تم إتباع المنهج الوصفي التحليلي، حيث طبقت الدراسة على عينة عشوائية تكونت من (43) فردا وذلك من خلال توزيع استمارة استبيان وذلك من أجل معرفة العلاقة إدارة الوثائق الإلكترونية وجودة الخدمات العامة، وقد أسفرت نتائج الدراسة على ما يلي: -الخدمات العامة في إدارة الوثائق الإلكترونية البيداغوجية في عملية التسجيل بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة ذات جودة عالية. -الخدمات العامة في إدارة الوثائق الإلكترونية البيداغوجية في عمليات (النقل، الإطعام، المنحة) بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة ذات جودة عالية - الخدمات العامة في إدارة الوثائق الإلكترونية البيداغوجية بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة ذات جودة عالية إدارة الوثائق الإلكترونية، جودة الخدمات العامة، الطلبة، الجامعة. الكلمات المفتاحيةotherإدارة الوثائق الإلكترونــــية وعلاقـــتها بـــجودة الخدمات العامــة دراسة ميدانية للوثائق البيداغوجية لطلبة الماستر 1 علم الاجتماع بجامعة المسيلةThesis